المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


بالصور.. بحيرة "ناترون الملعونة " وي كأنك في بلاد السندباد مياهها مسحورة تحول أي كائن حي إلى حجر - لاكنها حقيقية ؟؟

اذهب الى الأسفل

بالصور.. بحيرة "ناترون الملعونة " وي كأنك في بلاد السندباد مياهها مسحورة تحول أي كائن حي إلى حجر - لاكنها حقيقية ؟؟

مُساهمة من طرف أرسطو العرب في الجمعة أبريل 17, 2015 5:28 pm

بالصور.. بحيرة "ناترون الملعونة " وي كأنك في بلاد السندباد مياهها مسحورة تحول أي كائن حي إلى حجر


حريتنا- شاهندة عاطف

من منا لم يسحره منظر ما، أو تشكيل طبيعي، أو منظر لا يصدق حتى يحسب نفسه وكأنه يقف أمام لوحة رسمها فنان مبدع ملهم، لكن لا يكاد هذا الإحساس يسيطر على الإنسان حتى يدرك بأن الله سبحانه وتعالى هو المبدع المصور، هي من خلقه ومن عجائبه المحيرة، وحده يعلم سر ما لم يعلم.

فهذه الصور ليست مجسمات أو تماثيل لطيور وحيوانات من صنع الإنسان، بل هي طيور اقتربت من البحيرة القاتلة فجمدتها وصنعت منها تماثيل كلسية واحتفظت بها إلى الأبد، كما أن كل ما يلمس هذه البحيرة من كائنات حية سواء إنسان أو حيوانات أو طيور فيتحول على الفور إلى تمثال حجري يظل ذكرى محنطة داخل البحيرة.

قام موقع "جيزمودو" المتخصص في التكنولوجيا بالكشف عن بحيرة محيرة، لا يعرف أحد أسبابها لفعلها الغريب هذا، هي بحيرة قاتلة في شمال تنزانيا، وهي بحيرة ناترون، التي لا يزال سرها القاتل خفي حيث أنها تحول أي حيوان أو طائر يلمسها إلى حجر، في حين تحدث عنها شبكات الأخبار العربية إلى أن هذه الظاهرة النادرة ترجع إلى التركيب الكيميائي للبحيرة، ممثلة هذه الكائنات الحية التي تحولت إلى حجر فيلم من الرعب.



ناقلًا الموقع عن المصور البريطاني الشغوف بالحياة البرية "نيك براندت" أن هذه المخلوقات المتحجرة تنتشر في المناطق المحيطة بالبحيرة حيث يصل معدل الحموضة بين 9 و 10.5،  والقاعدة الأساسية لذلك هو الاحتفاظ بهذه المخلوقات إلى الأبد لحكمة اوجدها الله عز وجل في هذه البحيرة تستطيع تحويل حيواناتها الى حجارة بنفس الوضعيات التي تقف فوقها لا تتغير وكأنها اصنام ؟؟ هذه الأحداث التي تحدث فوق هذه البحيرة تذكرنا بفلم السندباد وعلاء الدين والبحيرة المسحورة  في هذا العالم حقائق نجهلها كنا نعدها في يوم ما من الخيال .



فيما صرح  "براندت" في تصريحاته، أن لا أحد يعرف بالضبط كيف ماتت هذه المخلوقات المتحجرة التي جرفتها الأمواج على الخط الساحلي لبحيرة الناترون في شمال تنزانيا، ولكن يبدو أن ذلك يرجع إلى عوامل طبيعية قصوى، مشبهًا هذه الطيور كأنها اصطدمت بلوح زجاجي فتحجرت نظرًا لاصطدامها بماء البحيرة والتي تحتوي على صودا ومحتوى ملحي بنسب عالية بحيث يؤدي ذلك إلى تصلب الحيوانات والحفاظ عليها جافة تمامًا.



جدير بالذكر، بحيرة الناترون تقع في دولة تنزانيا بالقرب من الحدود الكينية في شرق أفريقيا، ويتم تغذيتها بواسطة نهر "إيواسو نجيور"، وينابيع الماء الساخنة الغنية بالمعادن، ارتفاع المياه في بحيرة تارون لا يزيد عن 3 أمتار، وهي تعد مزار سياحي مهم نظرًا لشكلها العجيب، وطيور الفلامنجو النادرة التي تعيش فيها.

فجاءت صور الحيوانات والطيور كالآتي

avatar
أرسطو العرب
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى