المواضيع الأخيرة
» عذاب القبر كذب و خرافه بالدليل القرآني .
الأربعاء أبريل 13, 2016 12:05 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» تناقضات احاديث ما يسمى " الدجال " هل هو خرافه -
السبت ديسمبر 12, 2015 2:28 pm من طرف العملاق صخر wcw5464448

» " انواع الكائنات الفضائية " بالتفاصيل الدقيقة وفصائل كل جنس
الإثنين نوفمبر 30, 2015 4:39 am من طرف سيد الحقيقة

» خطير : المخطط الكارثي والقريب - فيديو " سلاح هارب في سبتمبر القادم"
الثلاثاء نوفمبر 24, 2015 3:34 am من طرف سيد الحقيقة

» الي اي مدى اختلفت البشرية عرقيا بالعالم الداخلي - اريد ان ابحث عنalien Different peoples هذا
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:55 am من طرف سيد الحقيقة

» سلسلة أسرار مخفية حقيقة جوف الأرض
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:52 am من طرف سيد الحقيقة

» بالفيديو.. شاهد الظاهرة الغامضة لاختفاء مياه "البحيرة المفقودة" كل ربيع ؟؟ من اين تاتي ومن اين تعود ؟؟ دون ادنى شك عندا انها مرتبطه بالعالم الداخلي
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:46 am من طرف سيد الحقيقة

» أطباق طائرة حول المسيح عيسى
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:10 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow

» هل مصطلح (( الملكيه الفكرية يعيق انتشار العلم )) وهل هو محرم ام مباح .. وكيف يكون ملكيه فكريه ؟؟ فكرة اردت ان اوصلها للعلماء العرب
الجمعة نوفمبر 20, 2015 6:01 pm من طرف تجويف الارض-EarthHollow


دون شك امريكا مع تحالف تام مع بعض الدول والحكومات الجوف ارضية ( ياجوج وماجوج ) وهنالك تحالف تام معها بل سيطره لاكن السوال الذي نطرحه هل اوباما من " سكان جوف الارض" ؟؟

اذهب الى الأسفل

دون شك امريكا مع تحالف تام مع بعض الدول والحكومات الجوف ارضية ( ياجوج وماجوج ) وهنالك تحالف تام معها بل سيطره لاكن السوال الذي نطرحه هل اوباما من " سكان جوف الارض" ؟؟

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الأحد يوليو 12, 2015 4:24 pm

afro


دون شك امريكا مع تحالف تام مع بعض الدول  والحكومات الجوف ارضية ( ياجوج وماجوج ) وهنالك تحالف تام معها بل سيطره لاكن السوال الذي نطرحه هل اوباما من " سكان جوف الارض" ؟؟

شاهد بنفسك

في اخر الموضوع سوف نرود شهادة ميلاد أوباما  ومنشئه الحقيقية

ا

إيران: امريكا ورئيسها أوباما مجرد "أدوات لتنفيذ رغبات الكائنات الفضائية" << هكذا جاء العنوان بالصحف

نذ 10 أيام فجّر وزير الدفاع الكندي السابق، بول هالير، قنبلة إخبارية وصل صداها إلى معظم وسائل الإعلام في العالم، لأن تفاصيلها جاءت على لسان شخص مشهود له بعلمه وثقافته، وغير متهم بخلل عقلي وليس به مساس، حيث أكد في مقابلة أجراها معه تلفزيون روسي وجود كائنات فضائية "تعيش متخفية منذ آلاف السنين بين البشر" حسب تصريحاته..  فان كانوا منذ الاف السنين فهم يعني من البشر ولاكن في عالم اخر توجد شعوب بشرية مجهولة بجوف الكوكب

ووردت من إيران مس الثلاثاء معلومات في تقرير أصدرته "وكالة أنباء فارس"  الرسمية الأحد الماضي، يتحدث أيضا عن شعوب مجهوله مختلفة بعض الشيء عن التي أكد الوزير الكندي وجودها، فهي "تعتنق أفكار النازية الألمانية، وتتحكم بالولايات المتحدة، وأنها السر وراء تقدمها الهائل" وذلك طبقا للتقرير الموجود بموقع الوكالة نفسها..

علاقات "الأبيض الطويل" بأميركا

وكان الوزير الكندي السابق أغنى المقابلة التي اجرتها معه إحدى القنوات التلفزيونية الروسية، بعبارات أثارت الجدل الدولي،  وكشفت الحقيقة والسر امام الناس من  مسؤول أمني وعسكري مشهود بعلمه وثقافته، ومنها قوله: "هناك اتحاد للشعوب الأجنبية عن عالمنايراقب ما يقوم به البشر، لكنه لا يتدخل في شؤوننا" مؤكدا وجود 4 أنواع من  هذه الشعوب التي تزور سطح الأرض منذ آلاف السنين، ونوع منها يسمونه "الأبيض الطويل << او العمالقة البيض " ممن يقيم أفراده علاقات عسكرية مع الولايات المتحدة "ويعمل خبير منهم في قاعدة نيفادا العسكرية الشهيرة" على حد تأكيده.

كما ذكر الوزير، الذي لم يطرأ أي تغيّر غريب على حياته في السنوات الأخيرة، أن تلك الالشعوب "ساعدت اوربا كثيرا ومدتهم بتكنولوجيا متطورة، منها تقنية صناعة الشرائح الإلكترونية، كما ومعرفة كيفية تصنيع الخوذات والسترات الواقية من الرصاص"، وفق روايته التي استمعت إلى تفاصيلها المذيعة صوفي شفرنادزه بصدر رحب، بحسب ما بدا من تقاسيم وجهها أثناء المقابلة مع الرجل الذي كان وزيرا للدفاع ومن بعدها للنقل في ستينات القرن الماضي، وعمره الآن 91 سنة.

ومن أغرب ما أكده هالير ايضا هو أنه اجتمع إلى مسؤولين بذلك الاتحاد الاممي المخفي عن اعامه الجميع وقالوا فعربوا له "عن خيبة أملهم من أسلوب حياة البشر، بسطح الأرض الذي يهددهم والطريقة التي يتعاملون بها مع  الكوكب " شارحا أن التواصل المباشر معهم "حدث منذ حصول البشرية على التقنيات النووية والأسلحة الفتاكة، منذ الحرب العالمية الثانية  لكنهم تعاهدوا على عدم التدخل في شؤون البشر، إلا إذا دعوناهم نحن إلى ذلك" كما قال.

ووصف الوزير الكندي الكائنات بأنهم "يشبهون البشر  بل هم من جنس البشر ولاكنهم بيض عمالقة  وبعض الايلينس يشبهوننا تمام الشبهه ويعيشون في مدننا ويدخلون إلى المتاجر والمطاعم ولا يتعرف إليهم أحد، ويأتون عادة من عوالم كونية بعيدة نوعا مائا وانهم يعيشون معنا منذ الاف السنين دون ان نشعر ،  وقال انهم لهم قواعد ومدن في كواكب السماء مثل قمر زحل وقمرنا والمريخ وغيرها وهي قواعد للدراسه " من دون أن يشرح إذا كانوا يمرون بتلك الكواكب أم أنهم من سكانها، علما أن "ناسا" تؤكد خلوها من أي حياة حاليا، بل إن أحدها متفحم كالجمرة لقربه من الشمس، وهو الزهرة الملتهب بحرارة معدلها 460 مائوية.


وصلوا إلى نيفادا في غواصة نازية


أما تقرير "وكالة أنباء فارس" فجدي هو الآخر، وجاء فيه أن الحكومة الأميركية الحالية، ومعها الرئيس باراك أوباما "ما هي إلا أدوات لتنفيذ رغبات الكائنات الفضائية" وفق تعبير الوكالة التي زعمت أنه منذ انتهت الحرب العالمية الثانية في 1945 استطاعت الكائنات الفضائية النازية "السيطرة بالكامل على الولايات المتحدة، وهو ما تم اكتشافه مؤخرا بعد فضيحة تجسس وكالة الأمن القومي على العالم، على يد الموظف السابق بالوكالة ادوارد سنودن".



ووصفت الوكالة فضيحة التجسس بأنها "كانت محاولة من جانب الكائنات الفضائية لإخفاء حقيقة وجودها، وبأنها تدير الولايات المتحدة والعالم من خلف الستار، وهي الأدلة التي قدمها سنودن للمخابرات الروسية ليثبت حقيقة ما يجري بأميركا ودور الكائنات الفضائية في حكمها"” على حد تعبيرها.

تقرير "فارس" ذكر أيضا أن تلك الكائنات الفضائية "وصلت إلى نيفادا (الولاية) باستخدام غواصات ألمانية بعد هزيمة هتلر في الحرب العالمية الثانية، واستقبلها الرئيس الأميركي ذلك الوقت، الجنرال دوايت أيزنهاور، وأيضا سماها “الطويل الأبيض” وجعلها تتولى إدارة الحكومة"، طبقا لما أنهت الوكالة روايتها غير المعززة بأي دليل يشفي غليل المشككين، تماما كرواية الوزير الكندي السابق.


ولناتي الى المقالات في المواقع الأجنبية التي تؤكد ان أوباما من جوف الأرض







------------------------------------------------------
تـــــــوقيــــع :
الباحث العبد الفقير الى الله : الوليد بن متعب بن مخلد الرويسان الكلائي الخصيلي الشريفي
سبحان البارئ القدوس الرحمن اللذي جعل فوقنا سبع سماوات عظام وتحتنا سبع سماوات متان ورفع سقوف الاراضين بغير عمد نراها  ففوقنا سبع وتحتنا سبع سبحان االحق الذي يقول في محكم كتابه المجيد يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ []وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ


هدفنا الاعلى هو اظهار ايات البارئ العظيم
avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دون شك امريكا مع تحالف تام مع بعض الدول والحكومات الجوف ارضية ( ياجوج وماجوج ) وهنالك تحالف تام معها بل سيطره لاكن السوال الذي نطرحه هل اوباما من " سكان جوف الارض" ؟؟

مُساهمة من طرف انجليس في الإثنين يوليو 13, 2015 12:08 pm

الله يعطيك العافيه اخي الكريم
avatar
انجليس
المشرف العام
المشرف العام

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 16/03/2015
الموقع : مكهـ المكرمهـ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ufos.3arabiyate.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دون شك امريكا مع تحالف تام مع بعض الدول والحكومات الجوف ارضية ( ياجوج وماجوج ) وهنالك تحالف تام معها بل سيطره لاكن السوال الذي نطرحه هل اوباما من " سكان جوف الارض" ؟؟

مُساهمة من طرف تجويف الارض-EarthHollow في الإثنين يوليو 13, 2015 3:06 pm

حياك الله اخينا الطيب انجليس
الله يعطيك العافية ومبارك عليك وعلى اخوتنا جميعا شهر رمضان القضيل


------------------------------------------------------
تـــــــوقيــــع :
الباحث العبد الفقير الى الله : الوليد بن متعب بن مخلد الرويسان الكلائي الخصيلي الشريفي
سبحان البارئ القدوس الرحمن اللذي جعل فوقنا سبع سماوات عظام وتحتنا سبع سماوات متان ورفع سقوف الاراضين بغير عمد نراها ففوقنا سبع وتحتنا سبع سبحان االحق الذي يقول في محكم كتابه المجيد يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَاوَاتُ ۖ []وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ


هدفنا الاعلى هو اظهار ايات البارئ العظيم
avatar
تجويف الارض-EarthHollow

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 06/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى